خدمات تكنولوجيا المعلومات

  • 14.01.2018
خدمات تكنولوجيا المعلومات

تقدم شركة لوتس للاستثمارات المالية مجموعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تساعد وتسهل عمليات التداول في سوق فلسطين للأوراق المالية والتي تتلخص ب:-


 التداول الالكتروني:

تتيح هذه الخدمة لعملاء شركة لوتس الفرصة للتداول فورا ومباشرة عبر موقعها الالكتروني مع سوق فلسطين للأوراق المالية، حيت تمكنك خدمة التداول هذه من بيع و شراء الأسهم بنفسك ودون الحاجة إلى وسيط، أي من جهاز حاسوبك إلى السوق مباشرة.


 حساب العميل عبر الموقع الالكتروني:

يمكن لعملاء لوتس متابعة ومراقبة أسهمهم و حساباتهم والاطلاع على محفظتهم من خلال هذه الخدمة، حيث توفر جميع المعلومات التي قد يحتاج العميل لمعرفتها فورا ولحظة بلحظة دون اللجوء لوسيط او الحاجة للاتصال بالشركة، فبمجرد إدخال اسم المرور وكلمة السر تكون جميع المعلومات الصغيرة والكبيرة عن حسابك متوفرة أمامك.


 خدمة الرسائل القصيرة:

أ‌)مع نهاية يوم عمل، وإغلاق سوق الأسهم الفلسطيني تقدم شركة لوتس خدمة إرسال رسالة قصيرة على الهاتف الخلوي تتضمن أهم المعلومات عن سوق فلسطين في ذلك اليوم مع أسعار الإغلاق لأسهم ابرز واهم الشركات والتي يتابعها اكبر شريحة من عملاء لوتس. 
ب‌)تأكيد التداول: يتم إرسال رسالة قصيرة إلى الهاتف المحمول تتضمن تأكيدا على إتمام طلب التداول "بيع أو شراء" الأسهم، مما يمكن العملاء المعرفة السريعة والفورية لتمام التداول.