أهم أربعة عملات رقمية لن تجدهم ضمن أكبر 100 عملة في السوق

  • 09.05.2019
أهم أربعة عملات رقمية لن تجدهم ضمن أكبر 100 عملة في السوق

دائما ما يبحث مستثمري العملات الرقمية عن فرص للاستثمار، وبالتالي يتابعون عن كثب ما يحدث مع العملات الرقمية الصغيرة بجاتب العملات الرئيسية في السوق.

وينقسم المستثمرين في سوق التشفير إلى نوعين: الأول هم من يفضلون الاستثمار في العملات الرقمية الكبيرة لتجنب التعرض للاحتيال ومضاعفة فرصهم في الحصول على ربح جيد.أما النوع الثاني فهم المستثمرين الذين على استعداد لتحمل بعض المخاطر وأن يصبحوا أوائل الداعمين للمشاريع التشفيرية ذات الإمكانيات العالية.

وعلى سبيل المثال، إليكم أربعة عملات رقمية تمتلك إمكانيات عالية وقدرة على أن تصبح شركات ناجحة مستقبليا، ولكنها ليست موجودة بين أفضل 100 عملة في السوق:

أولا عملة "كين":

إن العملات الرقمية عادة ما تدخل وتخرج من قائمة أفضل 100 عملة في السوق، وتعتبر عملة "كين" أفضل مثال على ذلك. تبلغ القيمة السوقية ل"كين" حاليا 35.98 مليون دولار، وتحتل المرتبة ال120 ضمن أكبر عملات رقمية في السوق.

ولم تتراجع العملة عن قائمة أفضل 100 عملة بسبب كونها مشروع سيء أو عدم كفاءة فريق العمل، ولكنها ببساطة لم تحظى بالاهتمام الكافي مثل العديد من المشاريع الأخرى التي عانت من نفس المصير، ولكن لم يفت الأوان لتتغير الأمور ويتحسن وضع العملة.

ثانيا عملة "إلكترونيوم":

حظيت هذه العملة بالعديد من الاهتمام في العام الماضي، ولكن مع عودة المسار الصعودي للسوق وتحقيق العملات الرئيسية لمكاسب كبيرة، فقد الناس الاهتمام بها، ليعود الاهتمام كله إلى أهم عشرة عملات.

تبلغ القيمة السوقية للعملة 50 مليون دولار، وهي في المرتبة ال97، وعلى الرغم من كونها ضمن أفضل 100 عملة إلا أن هذا الوضع مؤقتا ويمكن أن تخرج العملة من هذه القائمة في أي وقت.

ثالثا عملة "بيتكوين برايفت":

وهي من ضمن عائلة "البيتكوين"، وتبلغ قيمتها السوقية 1.2 مليون دولار، وتحتل المرتبة ال779 في السوق، بسعر تداول يصل إلى 0.272115 دولار. تسجل العملة حاليا مكاسب كبيرة إذا ارتفعت قيمتها بنسبة 35% مقابل الدولار و36% مقابل البيتكوين في اليومين الماضيين.

رابعا عملة "دنت":

تبلغ قيمة العملة السوقية 52 مليون دولار، وهي تحتل المرتبة ال93 في السوق مع احتمال كبير بتراجعها وخروجها من قائمة أفضل 100 عملة. تعتبر "دنت" من ضمن المشاريع المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تحقق مكاسب كبيرة إذا تم منحها الاهتمام اللازم من قبل المستثمرين.