سهم "المدينة" يشهد أنشط تداولات خلال عامين

  • 09.01.2019
سهم "المدينة" يشهد أنشط تداولات خلال عامين

شهد سهم شركة المدينة للتمويل والاستثمار أنشط تداولات له في بورصة الكويت خلال عامين، وذلك في تمام الساعة 11:20 قبل ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت الكويت.

وبلغ حجم تداولات السهم في تلك الأثناء 11.09 مليون سهم احتل بها المرتبة الرابعة بين أنشط تداولات البورصة الكويتية على مستوى الكميات، وذلك بتنفيذ 280صفقة بقيمة 263.3 ألف دينار.

وشهد السهم زيادة في حجم عروض البيع الكلية عليه حتى اللحظة لتصل إلى 3 ملايين سهم؛ مقابل 2.2 مليون سهم تمثل حجم طلبات الشراء الكلية خلال الفترة.

وساهم نشاط التداول على السهم اليوم في ارتفاعه 5.24% عند مستوى 24.1 فلس، بمكاسب بلغت 1.2 فلس، دفعته لبلوغ أعلى مستوياته خلال شهرين.

كما ساهم صعود السهم اليوم في ارتفاع قطاع الخدمات المالية، المدرج به السهم، بنسبة 0.1% ليحتل المرتبة الخامسة بين أعلى ارتفاعات قطاعات السوق الكويتي.

وقال المُحلل الفني لسوق المال، بدار البدر لـ"مباشر"، ارتفاع سهم "المدينة" اليوم جاء بزخم واضح من تداولاته النشطة التي تُعد الأبرز، خاصة مع تزايد سيولة السهم من جانب الشراء.

وأوضح البدر أن السهم فنياً يواجه مقاومة أولى عند مستوى 25 فلساً، وثانية عند 28 فلساً، وكسر هذه المقاومات خلال أسبوعين تدعم السهم للانطلاق أعلى المقاومة الأهم عند 30 فلساً.

الجدير بالذكر أن سهم "المدينة" مدرج ببورصتي الكويت ودبي، علماً بأن السهم تراجع في دبي اليوم بنحو 5.7% عند سعر 0.250 درهم.

كانت "المدينة" تحولت للخسارة في نهاية التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، بقيمة 2.11 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 857 ألف دينار للفترة ذاتها من عام 2017.

نقلا عن موقع مباشر