أشهر متداولي العملات الرقمية في عام 2018

  • 17.12.2018
أشهر متداولي العملات الرقمية في عام 2018

 مع تزايد الاهتمام بالعملات الرقمية، أصبح التداول في هذا السوق أمرا واسع الانتشار، وفيما يلي مجموعة من أشهر متداولي العملات الرقمية في عام 2018 الذين يمتلكون آلاف من المتابعين ويقومون بنشر أفكارهم الخاصة بطرق التداول وتوقعاتهم لاتجاهات السوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل "تويتر".

أولا "فيلاكون":

فيلاكون هو محلل كندي الجنسية مشهور على موقع "تويتر" بتغريداته الخاصة بتحليل مختلف أسواق العملات الرقمية، ويتابعه حوالي 107.000 شخص. ويقول فيلاكون أنه يتبنى مبدأ "موجة إليوت"، وهو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يستخدم معنويات المستثمرين، والتوجهات المتفائلة والمتشائمة، وتقلبات الأسعار. وهو يركز على عملات بيتكوين وريبل وبيتكوين كاش.

ثانيا "نيك كور":

وهو متداول للعملات الرقمية بشكل يومي، كما يقوم بشرح الإحصائيات الخاصة بالبيتكوين في حسابه على "تويتر" و"يوتيوب"، تقدم تحليلات كور لمحة عامة عن حركة أسعار العملات الرقمية والمؤشرات الأخرى والمواقف الفنية. يمتلك كور حوالي 33.000 متابع له على "تويتر"، وهو يركز على عملات بيتكوين وريبل ولايتكوين.

ثالثا "مستر جوزا":

وهو متداول مشهور للبيتكوين يقدم كثيرا من الشرح حول اتجاهات السوق بشكل يومي، يمتلك مستر جوزا نحو 16.000 متابع على "تويتر"، وتتركز معظم تغريداته على موقف البيتكوينمقابل الدولار.

رابعا "ماجيك بوب كانون":

هو من أشهر المتداولين على موقع "Tradingview" ويمتلك أكثر من 44.000 متابع، نشر هذا المتداول ما يزيد عن 500 فكرة بشأن سعر البيتكوين واتجاهات السوق، بالإضافة لتوقعاته حول مستقبل البيتكوين على المدى القصير، يركز على البيتكوين ولايتكوين والأسهم المرتبطة بالبلوكتشين مثل أسهم شركة "نيفيديا".

خامسا "اكسزافو":

وهو محلل شهير على موقع "Tradingview"، يمتلك حوالي 70.000 متابع، ونشر بالفعل 1227 تقرير لتحليلات السوق الفنية والتي حصلت على انتباه 850.000 مشاهد. يركز اكسزافو على توقعاته لسعر البيتكوين من خلال المؤشرات قصيرة وطويلة الأجل، كما يمتلك أيضا حساب على موقع "تيليجرام" لمناقشة أسواق مالية أخرى بجانب العملات الرقمية.

سادسا "كريبتو بول":

وهو متداول للبيتكوين والعملات الرقمية الأخرى مشهور على موقع "تويتر" ويمتلك 173.000 متابع، يتميز بتغريداته اليومية الفكاهية حول السوق، كما يعطي توقعاته لحركات الأسعار في السوق، وهو يركز بشكل كبير على البيتكوين.